The السفر على درجة رجال الأعمال Diaries

Wiki Article



وجود مقابس كهربائية (يو إس بي) لشحن الهواتف الجوالة والأجهزة الذكية.

حيث توفر خدمة درجة رجال الأعمال لدينا العديد من المزايا للارتقاء بتجربة سفرك بما في ذلك:

Our Web site not just helps make anything handy for yourself it puts you in control. Now you could conveniently regulate your scheduling online by selecting your seat, picking out required meals, modifying your reserving class or perhaps Altering your place. You may also conserve your important time within the airport by paying out beforehand for surplus baggage.

يمكنكم تجربة الخصوصية والاستمتاع بتفاصيلها بالإضافة إلى خدمات الترفيه المميزة الأخرى التي تلبي تطلعات الركاب واحتياجاتهم المتنوعة.

في الرحلات الجوية التي تستخدم طائرات معدة دوليًا مثل هذه، يكون منتج درجة رجال الأعمال منتجًا مسطحًا. ومع ذلك، في شركات الطيران المخفضة، مثل طيران ترانسات، تكون درجة رجال الأعمال «على الطراز الأوروبي»، وهي مقعد من الدرجة الاقتصادية مع مقعد متوسط مغلق لمزيد من الراحة.

متابعة ما الفرق بين السفر على درجة رجال الاعمال الاقتصادية والمميزة؟

هنا يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أجنحة مختلفة من الدرجة الأولى ، الأكثر فخامة ، غرفة معيشة ، غرفة نوم (مع سرير مزدوج) وحمام خاص (بالطبع مع دش) يتألف من ثلاث غرف.

تتميز قاعات الانتظار الخاصة بركاب الخطوط الجوية الكويتية بدرجة عالية من الفخامة لضمان تقديم أعلى درجة من الخدمة للمسافرين قبل الصعود على متن الطائرة. لذلك ندعوا ركاب درجة الرويال و الدرجة الأولى للاستمتاع بقاعة ايليت الفاخرة و المهيئة لاستقبالهم، و قاعة بيان الرائعة والخاصة بركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، ولدينا أيضاً قاعة المباركية المذهلة.

ونعدكم في الخطوط الجوية الكويتية بالمزيد من النجاح وزيادة وجهاتنا للوصول إلى العالم عبر تسخير أفضل الخدمات والإمكانيات.

لا يمكن لركاب درجة رجال الأعمال الوصول إلى صالات الدرجة الأولى التي تديرها الخطوط الجوية البريطانية ما لم يكونوا مُسجلين على قائمة الضيوف الذهبية من اتبع الرابط الدرجة الأولى.

فقط قم بنسخ الرمز الموجود على كوبون الخصم ومن ثم اختيار وجهتك في السفر، وأخيرًا قم بتحديد درجة الطيران التي تريدها.

الحصول على مساحة أكبر لمد القدمين وإمالة المقعد للنوم في الدرجة الأولى لبعد المقاعد عن بعضها البعض واتخاذها زاوية ميلان عن محور الطائرة.

وبالنسبة إلى شركات مثل "كانتاس" الأسترالية، يمكن للمسافرين الحصول على الترقية بعد أن تتم دعوتهم بواسطة رسالة بالبريد الإلكتروني، أما للمسافرين على خطوط "فيرجن" الأسترالية، فإن عرض التقدم للحصول على ترقية للتذكرة متاح بالبريد الإلكتروني لعدد محدود من المسافرين.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Report this wiki page